ܔೋ҉ܔ.. خليها ستايل..ܔೋ҉ܔ

ܔೋ҉ܔ.. خليها ستايل..ܔೋ҉ܔ
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  فوائد المراة النكدية*

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
(الأدارة)
الادارة
avatar

عدد المساهمات : 1241
تاريخ التسجيل : 17/09/2010
العمر : 23

مُساهمةموضوع: فوائد المراة النكدية*   السبت أكتوبر 02, 2010 2:18 am

على فنجان القهوة تعرف على فوائد الزوجة النكدية J




من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل







تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم




تساعد الزوج على صلة الرحم
لأنه على طول هربان عند أمه



تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل

وأخيراً ،







جعل من زوجها رجلاً عظيماً


فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
"وراء كل رجل عظيم إمرأة"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://klehastil.yoo7.com
طوق الياسمين

avatar

عدد المساهمات : 2410
تاريخ التسجيل : 05/10/2010
الموقع : النصيرات

مُساهمةموضوع: رد: فوائد المراة النكدية*   الأربعاء أكتوبر 06, 2010 5:40 am

هه
يسلمووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق النجوم



عدد المساهمات : 394
تاريخ التسجيل : 05/10/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: فوائد المراة النكدية*   الأربعاء أكتوبر 13, 2010 12:12 am

هههه
يسلمو فلى الموضوع المميز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كاتم الحب

avatar

عدد المساهمات : 276
تاريخ التسجيل : 03/10/2010
العمر : 22
الموقع : النصيرات _ مخيم 2

مُساهمةموضوع: رد: فوائد المراة النكدية*   الجمعة أكتوبر 15, 2010 11:11 am

مشكور خية

يسلمو دياتك

يعطيك ألف عافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق الاحلام

avatar

عدد المساهمات : 1109
تاريخ التسجيل : 19/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: فوائد المراة النكدية*   السبت أكتوبر 23, 2010 4:57 am

يسلمو على الموضوع الحلو

تحياتي؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
angelnice(المشرف العام)

avatar

عدد المساهمات : 2510
تاريخ التسجيل : 27/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: فوائد المراة النكدية*   الإثنين أكتوبر 25, 2010 9:13 am

هههههههههه

يسلموووو ابو جهاد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد المراة النكدية*
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ܔೋ҉ܔ.. خليها ستايل..ܔೋ҉ܔ :: ~.. المنتديات العآمه ..~ :: المنتدي الإسلامي-
انتقل الى: